فيما يلي وصفات علاجية سهلة التحضير لتقوية الحالة الجنسية.

و لا بد من التنبيه إلى أن نوعية الغذاء هي أحد دعائم الصحة العامة و الصحة الجنسية على وجه الخصوص، فالغذاء الأفضل يؤدي لأداء جنسي أفضل.

1- الوصفة السريعة المجربة لتقوية الحالة الجنسية:

تخلط ملعقة من الشونيز (الحبة السوداء) مع ملعقة لبان ذكر (نظيف جيد أي كبير الحجم و فاتح اللون و طري الملمس) و المضروب بالمطحنة ثم يضاف على الخليط نفس المقدار من زيت الزيتون و نفس المقدار من عسل نقي. و يؤخذ كمقوي بعد الفطور مباشرة فإن ذلك يثير الشهوة عند الذكور و لو بعد يأس منها و هي طريقة سهلة و عملية و بسيطو و مجربة بنجاح كبير.

2- مغلي قشور الجوز الخضراء لتقوية الحالة الجنسية:

قم بغلي (25)غ من قشور الجوز الخضراء في لتر ماء على نار هادئة لمدة نصف ساعة ثم أضف إلى المغلي قليل من السكر و يؤخذ قبل اللقاء الجنسي مباشرة.

3- خلطة زيت بذور البقدونس الطازجة لتقوية الحالة الجنسية:

زيت بذور البقدونس الطازجة من المقويات الجنسية و طريقة تحضيره تكون بطحن (بذور البقدونس) في المطحنة و فوراً و حتى يبقى مفعوله كبيراً يخلط بقدر حجمه بكمية مماثلة من العسل الجديد الصافي، و يؤخذ ملعقة طعام مرة واحدة في الأسبوع و لا ينصح بأكثر من مرة أبداً في الأسبوع.

4-منقوع الشمار لتقوية الحالة الجنسية:

إن كثرة شرب منقوع الشمار ينبه الغدد الجنسية و يكون بإضافة ملعقة من العشب المطحون في كوب ثم يصب عليه الماء المغلي و تترك منقوعة لمدة (5) دقائق ثم تشرب على جرعات في جلسة واحدة.

5- منقوع اليانسون لتقوية الحالة الجنسية:

إن اليانسون يقوي الباه و يهيجه، و لكن يجب عدم شرب أكثر من كوب و نصف في اليوم حتى لا ينقلب مفعوله للعكس فيصبح ذو مفعول مهدئ للأعصاب مما يقلل القدرة الجنسية عند الرجل. و طريقة تحضيره تكون كما يلي: ينقع مسحوق (بذور اليانسون) في ماء مغلي لدرجة الغليان، بمعدل ملعقة صغيرة من المسحوق لكل كوب من الماء ، ثم يغطى لمدة (10) دقائق و يترك حتى يصبح دافئاً ثم يصفى و يشرب من كوب إلى كوب و نصف فقط في اليوم الواحد و لا تتجاوز هذه الجرعة كما نبهنا في الأسطر السابقة.

 

 

 

يمكنك التعليق أو الرد