Hypericum perforatum هو الاسم العلمي للعشبة المشهورة باسم : عشبة القديس يوحنا  St.John.s wort و من اسمائها أيضا عشبة النبي يحيى عليه السلام، و عشبة القلب ، والـهيوفاريقون .

–         من منا لا يشعر بأنه يعيش في عصر سمته التوتر وطابعه عدم الاستقرار النفسي؟

–         لماذا تزايدت معدلات الاضطراب النفسي في مجتمعاتنا ،وعلى رأس هذه الاضطرابات الاكتئاب ،لدرجة أن بعض الاحصائيات  تشير إلى أن خُمس الناس باتوا يعانون من هذا الاكتئاب.

–         وهل  تزايد إقبال الناس على استخدام الأدوية النفسية بدءاً من مضادات الاكتئاب ومرورا بالمهدئات ومزيلات القلق بحثا عن حل يعيد لهم التوازن النفسي كان خاليا من الأضرار والمخاطر؟

–         ولماذا يشكل  مستحضر   Hypericum perforatum الشريف  عاملا مساعدا في تحسين حالات الاكتئاب بحيث يحقق الفعالية والأمان.

ومستحضر   Hypericum perforatum تم ترخيصه في ألمانيا  لعلاج الحالات المتوسطة والمعتدلة من الاكتئاب والوسواس وغيرها من الاضطرابات النفسية لدوره المساعد في التخلص من الاكتئاب والتوتر وبالتالي المحافظة على استقرار الحالة النفسية  .

المادة الفعالة في مستحضر   Hypericum perforatum الشريف

كان الاعتقاد في البداية أن المادة الكيميائية التي تعرف ب (الهيبريسين) و الموجودة في هذه النبتة، هي المسؤولة عن مزاياها المضادة للاكتئاب. لكن المعطيات الجديدة تشير إلى مكون آخر ألا و هو (الهيبرفورين).

أهم استخدامات  مستحضر   Hypericum perforatum الشريف

–        معالجة حالات الاكتئاب و سائر مضاعفاته كالقلق الشديد، التعب، الأرق، فقدان الشهية، و اضطرابات النوم.

–        في اضطراب الوسواس  القهري و حالات الاكتئاب الموسمي.

–        في حالات الخفقان القلبي، وفي تقلبات المزاج و مشاكل التغيرات الهرمونية والنفسية لدى النساء في مرحلة انقطاع الدورة الشهرية لديهن .

–        لتقوية الانتباه و التركيز.

–        فعالة ضد الإجهاد ومتلازمة التعب المزمن، وداء الشقيقة و غيرها من آلام الرأس، و الآلام العضلية و الأوجاع العصبية

–        في علاج الكولون العصبي.

لماذا ننصح باستخدام مستحضر   Hypericum perforatum الشريف

في دراسة علمية حديثة أجريت في النمسا تبين أن 70 % من المرضى الذين يعانون من الاكتئاب تحسنت حالتهم باستعمال مستحضر Hypericum perforatum أي عشبة القديس يوحنا وبذلك أصبحت من أكثر العلاجات المستخدمة في حالات الاكتئاب والاضطرابات النفسية بمختلف أنواعها ،لفعاليتها من ناحية ولخلوها من التأثرات الجانبية للأدوية الكيماوية من ناحية أخرى .

وقد قامت مختبرات الشريف بتوفير مستحضر   Hypericum perforatum الشريف

وذلك بالتعاون مع شركة هولي لاند ذات السمعة الرائعة في مجال المستحضرات العشبية والمكملات الغذائية .

لذلك ينصح من يعاني من مشاكل نفسية أو عصبية أو غير ذلك من الأعراض التي مر ذكرها بعدم التردد في تناول Hypericum perforatum الشريف  فسيجد فيه الفائدة بإذن الله .

للحصول على معلومات حول مستحضر   Hypericum perforatum الشريف أو لطلبه:
من الجزائر: يمكنكم الاتصال بالرقم 0550959777.
من خارج الجزائر:  00213550959777