لبشرة بيضاء بدون بقع نقدم لك سيدتي مبيضات البشرة الطبيعية التي ستحضرينها بنفسك حيث تتميز بأمان محتوياتها و سرعة نتائجها.

و هي وصفات طبيعية 100 % و تعمل بفاعلية ممتازة لعلاج النمش و الكلف سواء الناتج من كثرة التعرض للشمس أو بسبب الحمل و الولادة و لكن عليك الانتباه إلى أن جميع مبيضات البشرة قد تؤدي في الغالب إلى جفاف البشرة فلا تستخدميها على بشرتك لأكثر من 20 دقيقة و بعد غسلها بالماء الدافئ يفضل أن تضعي أحد مستحضرات منعشات البشرة.

1- محلول الفجل و الليمون لإخفاء النمش:

المكونات: تحتاجين إلى ملعقة صغيرة من المشتي الحار المبشور (الفجل البري – radis) و عصير ليمونتين صغيرتين.

الطريقة: ينقع الفجل المبشور في عصير الليمون لمدة 48 ساعة داخل حجرة دافئة ثم يعبأ في زجاجة و يستخدم المستحضر في دهان النمش (البقع المخالفة للون الجلد ) بواسطة قطعة قطن نظيفة كل يوم.

2- زيت الخروع من مبيضات البشرة النافعة:

المكونات: أربع أوراق ناضرة متوسطة الحجم من نبات سن الأسد و خمس ملاعق كبيرة من زيت الخروع.

الطريقة : تسخن أوراق النبات في زيت الخروع على نار هادئة لمدة عشر دقائق ثم يرفع الإناء من على النار و يترك لينتقع النبات في الزيت لمدة ثلاث ساعات ثم يصفى الزيت و يعبأ في الزجاجة و يستخدم يومياً فهو مفيد لإزالة البقع البنية و الشامات الصغيرة.

3- عجينة اللوز لتبييض البشرة و التخلص من البقع:

المكونات: ثلاث حبات من اللوز و حبة واحدة من البيض و ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

الطريقة: يقشر اللوز و ينقع في الماء ثم يطحن لصنع عجينة و يضاف للعجينة عصير الليمون بعد خلطه بـ بياض البيضة ثم توضع طبقة من العجينة على مكان البقع و تغسل بعد 15 دقيقة بماء فاتر ثم بماء بارد و يكرر ذلك يومياً.

4- عجينة التفاح لإخفاء النمش:

الطريقة و الاستعمال: تقشر ثمرة تفاح و تهرس جيداً لصنع عجينة و توضع على مكان البقع و هذه العجينة من مبيضات البشرة الجيدة و لكن لا بد من تكرار تطبيقها على البشرة يومياً للحصول على النتيجة المرغوبة.

يمكنك التعليق أو الرد