عالج البروستات بنفسك باستخدام بذور القرع

حيث أن بذور القرع كانت هي العلاج التقليدي لتضخم البروستات في كثير من البلدان في جميع أنحاء العالم

و كانت الجرعة الموصوفة لعلاج و للوقاية من تضخم البروستات هي حفنة من البذور كل يوم خلال فترة النضوج، حيث أن الزيت الدهني في بذور القرع مدر قوي للبول مما يقلل من حجم البروستات كما أن هذه البذور تحتوي على مواد تمنع من تحول التستوستيرون إلى دايهيدروتستوستيرون كما تحتوي على الزنك المعالج لتضخم البروستات بشكل فعال.

كما أن بذور هذه الثمرة البرتقالية اللون ( القرع ) غنية بأحماض أمينية تفيد بشكل كبير في تحسين حالة تضخم البروستات.

اصنع زبدة خاصة لك و عالج البروستات بنفسك

لجميع الفوائد السابق ذكرها لبذور القرع و بالإضافة للطعم اللذيذ.. قم بصناعة زبدة من بذور القرع تفيدك في علاج تضخم البروستات.

فإذا كنت ممن يفضلون تناول الزبدة و البسكويت فحتماً ستستمتع بهذا الدواء لتضخم البروستات الحميد.

مكونات الزبدة الثلاث

إنها ثلاثة مكونات يمكن الحصول عليها بسهولة، فهي متوفرة في محلات الأغذية الصحية و عند العطارين و هي عبارة عن: ( بذور القرع و بذور البلميط المنشاري و عرق السوس ).

طريقة عمل الزبدة

ضع نصف كوب من بذور القرع الطازجة في خلاط ثم افتح كبسولة بلميط منشاري و صب المحتويات التي فيها ثم بعد ذلك قم بإضافة بعض النقط من عرق السوس ثم قم بخلط الجميع حتى تحصل على خليط ناعم ( و إذا كنت ترغب بجعل هذه الزبدة أكثر طراوة فبإمكانك إضافة بعض قطرات من زيت الجوز البرازيلي ).

تستخدم هذه الزبدة اللذيذة و المفيدة جداً لعلاج تضخم البروستات تماماً كما تستخدم زبدة الفول السوداني، حيث يمكنك أن تأكل ملعقتين كبيرتين منها يومياً مع البسكويت أو مع الخبز أو مع بعض الهلام ( الجيلي ).

و إذا أحببت أن تتناولها طازجة فلا تصنع كمية كبيرة منها مرة واحدة بل اصنع ما يكفيك ليومين فقط.

و لا بد من الإشارة لفائدة بذور السمسم و الفول السوداني و اللوز و الجوز ( الغنية بالأحماض الآمينية المذكورة أعلاه ) لنفس الغرض و الغاية في المساعدة على التخلص من تضخم البروستات.

يمكنك التعليق أو الرد