عسل السدر المركز علامة الشريف أكثر من غذاء و أنفع من الدواء

عُرف عسل السدر منذ القدم وكانت له مكانته الأولى في صيدليات أجدادنا و لا تزال ..

فهو غني بالفيتامينات ، والأملاح المعدنية ،والبروتينات والكثير من المواد الغذائية .كما يعتبر بمثابة مضاد حيوي طبيعي ومضاد للالتهاب فضلاً عن كونه منشطاً و مقوياً بفضل غناه بالسكريات والفيتامينات.

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن عسل السدر المركز هو من أفضل المستحضرات الغذائية الطبيعية التي يمكن أن تكون الحل للمشاكل الصحية التالية :

–      الحساسية والربو.

–       أمراض الجهاز الهضمي.

–       فقر الدم ونقص تغذية الجسم.

–       أمراض الغدة الدرقية.

–       مشاكل العقم واضطراب الوظيفة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة.

–      لحفظ الصحة العامة و تقوية جهاز المناعة خاصة عند الذين يعانون من مرض مزمن أو الذين هم معرضون لنزلات البرد والتهاب  اللوزتين بشكل متكرر.

يمكنكم الاتصال من الجزائر بالرقم : 0550959777 من خارج الجزائر:00213550959777

إيمايل: info@zanjbil.com

إثباتات:

ألا يكفينا أن الخالق عز وجل يخبرنا بأن “فيه شفاء للناس “!

: (يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس إن في ذلك لآية لقوم يتفكرون) سورة النحل الآية 69.

الوصية الذهبية التي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قالعليكم بشراب العسل“.

وقد أثبتت الدراسات العلمية الحديثة (أن تناول ملعقة من العسل يومياً على الريق بعد أن تذاب في كوب من الماء الدافئ تجعل جزيئات الماء كلها تكتسب خواص العسل و هذه خاصية فريدة للماء ، من حيث قدرته على اكتساب خواص المادة المذابة فيه ، و بذلك يكتسب الماء كافة الخصائص الشفائية الموجودة في العسل ، فيتخلص الجسم من السموم و الفضلات و يكون وقاية و شفاء من المرض).وللعسل أنواع كثيرة إلا أن أجودها وأكثرها فائدة لصحة الجسم هو عسل السدر المركز والذي يجمعه النحل من شجرة طيبة ورد ذكرها أيضا في القرآن الكريم في آيات عديدة كقوله تعالى:

(في سدر مخضود ) و قوله تعالى (وشيء من سدر قليل .

أسرار فوائد عسل السدر المركز الشريف:

–         الحساسية والربو: بفضل ما يمتاز به عسل السدر المركز  الشريف من خصائص مضادة للالتهابات و مقوية للجهاز المناعي الذي ترتبط به أمراض الحساسية والربو وبفعاليته كمضاد أكسدة يقاوم تأثيرات المواد الضارة و الجذور الحرة و يحافظ على سلامة خلايا الجسم .

–         أمراض الجهاز الهضمي: لاسيما القرحة الهضمية و التهاب الغشاء المخاطي للمعدة و مشكلة التهاب الكولون التشنجي و الكولون التقرحي و مرض كرون و عسر الهضم و ذلك بفضل الخصائص المرممة العجيبة التي توجد في مكونات عسل السدر المركز الشريف حيث أثبتت الدراسات العلمية أنه هو من أفضل العوامل التي تسرع في شفاء التقرحات و الالتهابات كما أنه ينقي الجهاز الهضمي من السموم و التخمرات فيحسن عملية الهضم و يكافح الإمساك و يخلص من مشكلة الكولون العصبي .

–         فقر الدم ونقص تغذية الجسم: عسل السدر المركز الشريف يقي من سائر أمراض سوء التغذية , خصوصًا فقر الدم , إذ يحتوى المائة (100) جرام منه على ستة (6) مليجرامات من الحديد, بينما  أغنى مصادر الحديد مثل الكبد تحتوى المائة جرام منها على مليجرام واحد (1) فقط من الحديد هذا عدا عن محتواه من الأنواع الأخرى من الفيتامينات و المعادن اللازمة لغذاء متوازن.

–       أمراض الغدة الدرقية: يعتبر عسل السدر المركز الشريف من أفضل علاجات مشاكل الغدة الدرقية التي تكون عادة إما من منشأ مناعي كما هو الحال في التهاب الدرق المناعي أو من قصور هرموني حيث أنه يلعب دورا كبيرا في اعادة التوازن الهرموني للغدة الدرقية كما أنه يعالج الالتهاب المناعي فيها .

–         مشاكل العقم واضطراب الوظيفة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة: يمتاز عسل السدر المركز الشريف بأنه يحسّن خصائص السائل المنوي عند الرجل من حيث العدد و النوعية و السرعة و شكل الحيوان المنوي ،كما يحسن و ينظم وظيفة المبيض عند المرأة فهو علاج مثالي  للعقم، وباعتبار أنه يحافظ على التوازن الهرموني في جسم المرأة فإنه نافع أيضا لتفادي عوارض سن اليأس و للتخلص من الهبّات الساخنة و مظاهر التعصيب و توتر الأعصاب و الشعور بالإحباط النفسي .

–         و أما فيما يتعلق بالقدرة الجنسية فهو يزيد من الرغبة و الشهوة الجنسية عند الرجال و النساء على السواء بطريقة طبيعية و بدون عوارض جانبية، كما يطيل وقت العملية الجنسية و يعالج عملية القذف السريع و يزيد الإحساس بالمتعة لدى الشريكين .

لماذا عسل السدر المركز الشريف؟

لقد كان سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يبدأ يومه بالعسل و هذا خير ما يمكن للمرء أن يبدأ يومه به.

و قد وفَّر فريق من خبراء الشريف المتخصصين كل الظروف اللازمة رغم قساوة البيئة لترعى النحلة المنتجة لعسل السدر المركز الشريف في بيئة صحية بعيدا عن الرطوبة و التلوث وسط أشجار السدر المباركة و هي الشروط الضرورية للحصول على عسل السدر المركز الذي يمتاز بأنه ثقيل و كثيف و ذو طعم مميز.

النحلة تنتج العسل نقطة  فنقطة و بصبر و تحمل حتى نجمعه أطنانا من الشراب المبارك الذي فيه قدرة الشفاء… إنه عسل السدر المركز الشريف فرصتك للشفاء بعد أن صبرت و تحملت الألم و المعاناة .

للحصول على معلومات حول عسل السدر المركز الشريف أو لطلبه :

من الجزائر: يمكنكم الاتصال بالرقم 0550959777. من خارج الجزائر  00213550959777

إيمايل: info@zanjbil.com

 

يمكنك التعليق أو الرد