صابون الشريف الطبيعي صمم خصيصا لمن يبحث عن الراحة من مشاكل الجلد و البشرة ..

إنه تركيبة الجمال الأصيل و العناية الناعمة ..

صابون الشريف الطبيعي تركيبة مدروسة بعناية فائقة في مختبرات الشريف بأيدي أمهر الحرفيين في الشام الذين يتحكمون في تقنيات صناعة الصابون الطبيعي التقليدي منذ القدم ،يتميز بخلوه تماما من الشحوم الحيوانية و المركبات الكيميائية المصنعة التي تؤذي البشرة و تفقدها النضارة الطبيعية, و هذا ما يعطيه تفرده و يميزه عن الأنواع التجارية من الصابون المصنوع من الشحوم الحيوانية و المواد الكيماوية التي تؤذي الجلد و تسيء للبشرة و تسبب العديد من المشاكل الصحية فـصابون الشريف الطبيعي مكون من زيوت نباتية و خلاصات عشبية و مركبات طبيعية من ضمنها العسل و زيت الزيتون و الأملاح المعدنية الطبيعية إن تركيبته هذه تجعله يعمل بتناغم مدهش ليمنحك بشرة نقية صافية مثل الحرير ،من خلال تنشيط الدورة الدموية للجلد ، و المفعول المطهر و المعقم و المضاد للالتهاب ،إنه ينظف بشرتك بشكل سليم ،و هو الحل المثالي لمشاكل الجلد و البشرة مثل حب الشباب و الكلف و جفاف الجلد و تساقط الشعر و غيره.

صابون الشريف الطبيعي متوفر الآن بعدة أصناف و بإمكانك أن تختاري الصابون الذي يلبي طلبك:

1-صابون الشريف المفتح و المنقي لبشرة الوجه

يتكون من: زيت الزيتون ،اللــوز ،الفستق ،المشمش ،الخروع ،غليسرين و هو يعمل على:

تفتيح لون البشرة و إزالة التصبغات الجلدية (كلف – نمش – سواد حول العينين ).

تنظيف البشرة من عوالق البيئة بشكل عميق وصحي وتغذيتها بالشكل الملائم.

أبرز مكوناته اللــوز : الذي يعد أفضل مرمم ومنعم و مطرٍ للبشرة بفضل محتواه من أملاح معدنية ( كالسيوم . فسفور . بوتاسيوم . كبريت . منغنيز) و من الفيتامينات (E,B,A) فهو يمنع الحكة و تصبغ الجلد.

2 –صابون الشريف لحب الشباب

يتكون من: زيت الزيتون ،اللــوز ،الترمس ،البروبوليس ،خشب الأرز.

أبرز مكوناته البروبوليس : يتمتع بخصائصه المقاومة للعدوى بأشكالها المختلفة الجرثومية و الفيروسية و الفطرية ، و قدرته المرممة التي تعالج حب الشباب و آثاره و تزيل الندبات و الجلد الميت .

3-صابون الشريف لمنع تساقط الشعر

هو صابون طبيعي معزز بمجموعة من الزيوت الغنية بخصائصها الرائعة للشعر و جلدة الرأس مكون من: زيت الآس، الألوفيرا، الزيتون، جوز الهند، حبة البركة.

أبرز مكوناته الألوفيرا: معروف بفائدته للشعر و جلدة الرأس حيث أن ما يحتويه من مواد مغذية للشعر تتغلغل إلى بصيلات الشعر فتنشط الدورة الدموية في فروة الشعر وتعيد توازن إفرازاته الدهنية ، و تغذي بصيلات الشعر فتحرض على نموه من جديد ، و يستعيد الشعر بذلك حيويته و تألقه و قوته و يتوقف تساقطه.

4-صابون الشريف للعناية المتكاملة بالجلد و البشرة

– يساعد بشرتك على استعادة ترطيبها الطبيعي، و تمنحك نعومة حقيقية و جمالاً رائعاً .

– لتغذية جلدك و زيادة حيويته و نضارته، و حمايته من مشاكل الجلد العديدة مثل الكلف و النمش و الالتهابات الجلدية . و لتنظيف البشرة بعمق وصقل مساماتها المفتوحة أكثر من المستوى الطبيعي.

يتكون من: زيت الزيتون ،اللــوز،جوز الهند،زيت النخيل،القمح ،غليسرين طبيعي.

أبرز مكوناته زيت الزيتون : بفضل محتواه الغني من الفيتامينات (E,B,A) و من البروتينات و المعادن الهامة مثل الفوسفور و الكالسيوم و الحديد ،يعتبر من مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الجلد و البشرة و تساعد في ترميم الخلايا الضعيفة و التالفة ،كما أن محتواه من الأحماض الدهنية الأساسية تجعله من أفضل مغذيات الجلد التي تحافظ على نضارته و تعطي للبشرة تألقها و حيويتها و إشراقتها.

إن صابون الشريف الطبيعي هو سر الجمال الأصلي في بلاد الشام.

لأنه صابون طبيعي لحماية أكيدة و نعومة حقيقية و جمال رائع ……..

صابون الشريف الطبيعي صابون يحتاجه كل أفراد العائلة

للحصول على أي معلومات حول صابون الشريف الطبيعي أو لطلبه، يمكنكم الاتصال بالرقم :

من الجزائر : 0550959777

من خارج الجزائر : 00213550959777

يمكنك التعليق أو الرد