لم تعد رشاقة الجسم وموضوع الوزن الزائد أمرا تقتصر أهميته على الناحية الشكلية والجمالية للجسم فحسب

وانما تتعدى أهميته بل وخطورته إلى أنه يمس صحة الجسم بشكل وثيق ،

لعلاقة الوزن الزائد بالكثير من الأمراض بدءا من الداء السكري وارتفاع الضغط وأمراض القلب وأمراض المفاصل  والعقم ونقص القدرة على الأداء الجنسي وانتهاء بالسرطان .

وفي حياتنا المعاصرة أصبحت البدانة مشكلة وبائية فالاحصائيات تشير الى أن نسبة كبيرة من الناس تعاني من منها وربما في بعض المجتمعات تصل الى قرابة نصف المجتمع .

انطلاقا من هذه الأهمية فان عوافي تقدم تركيبتها المميزة باسم رشاقة والتي تحتوي على :

-البابونج:

البابونج صيدلية الطبيعة الكاملة وهو يحتوي على مادة الأزولين تلك المادة الفعالة التي تكسب البابونج تأثيره الشافي، ومن خواصها أنها، كزيت الزيتون الذي يحتوي على حوامض دهنية غيرمشبعة،والتي تحصل على اشباعها من خلال انقاص الكولسترول والشحوم الثلاثية في الدم مما يساعد بشكل كبير على اعادة مستويات الكولستول المرتفع الى الحد الطبيعي وبالتالي على انقاص الوزن .

الشومر:

يحتوي الشومر على كثير من الزيوت الطيارة الفاعلة،ويعمل على شدّ الجلد حيث تعاني الكثير من النساء من مشكلات ترهّل الجلد نتيجة لعدة أسباب منها الرجيم السريع والحمل والولادة المتكررة، كما أنه مفيد للجهاز الهضمي والقولون العصبي. ويساعد أيضًا على خسارة الوزن والتخلص من دهون البطن.

الورد:

اشتهر الورد عبر التاريخ بزيوته العطرية وبخصائصة المنعشة للنفس والمبهجة التي تزيل التوتر وتقاوم الكآبةوبالتالي تزيل واحدا من أهم أسباب زيادة الوزن وهو العامل النفسي التوتري الذي يبحث عن تفريج من خلال الهروب الى الطعام .

القصعين أو الميرمية:

الميرميه لها تاثيرٌ كمطهرٍ عام للجسم من السموم عن طريق التعرق وهي فعالة في طرد الغازات المزعجه من الأمعاء، و تهدئه الأعصاب كما تساعد على الاسترخاء والنوم العميق،و تعمل على مكافحه الاكتئاب وسوء المزاج.وهي معروفة في تأثيرها القوي في فقدان الوزن والمساعدة على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة،

الصمغ العربي:

اشتهرالصمغ العربي يقدرته على ضبـط معـدل السكــر بالدم ، وبأنه يقلل من امتصاص الجسم للسكر ، فيساهم بذلك في علاج الداءالسكري بشكل كبيــر وفعال .والصمغ العربي يساعـد في انقاص الوزن بدون أي مخاطــر أو مضاعفات حيـث أنه يعطي شعــور بالشبـع بعـد تناوله ، وأيضاً يزيــد من افراز الإنزيمات الهاضمة والمكسرة للدهــون في الجسم .

لسان الحمل :

يحتوي لسان الحمل على مواد هلامية وزيتاً ثابتاً ومواد نشوية،لها خاصية الارتباط بالجزيئات الدهنية الموجودة في الطعام وبالتالي انقاص امتصاصها من الجهاز الهضمي ،وبذلك تساعد بفعالية في خفض الوزن .

المردقوش:

يقوم المردقوش باخراج الماء الزائد المختزن بالجسم والذى يسبب السلوليت ومن ثم ينخفض الوزنوقد دلت التجارب الهرمونية على ان للمردقوش قدرة على إحداث توازن طبيعي لنسب الهورمونات في الجسم ،لاسيما مايتعلق بموضوع الانجاب وهذا التوازن الهورموني له أهميته في المحافظة على وزن الجسم الطبيعي .

 

لطلب المنتوج من داخل الجزائر و معرفة أقرب نقطة بيع الاتصال بالرقم 0550959777

لطلب المنتج من خارج الجزائر يرجى الاتصال بالرقم 00213550959777

 

2 Responses

يمكنك التعليق أو الرد