ســوبر إكــسترا مــاكا الشـــريف..لا تكن أسدأً خجولاً

إن القيمة الغذائية العاليةالمتوفرة في  جذور الماكا الغنية بالفيتامينات و المعادن و الإنزيمات الحيوية و الحموض الأمنية الأساسيةتحققما يلبي احتياجات الجسم  الحيوية للوصول إلى الصحة الوافرة  وليكون الحل الأمثل:
– فهو يحسن من خصائص السائل المنوي فيزيد من خصوبته من خلال زيادة حجم السائل وزيادة عدد الحيوانات المنوية وزيادة سرعتها والتخلص من الأشكال الشاذة فيها و التشوهات التي تسبب العقم لدى الرجال.
– يساعد في تعزيزالرغبةو تقويةالدافع الجنسي و زيادةالإحساس بالمتعة عند كل من الرجل والمرأة.
– الحل الطبيعي مشاكل اضطراب الوظيفةالجنسيةلدى الشريكين:
مثل البرود الجنسي و العنانة (عدم الإنتصاب) و ضعف الانتصاب و مشكلةسرعة القذف أوصعوبةالوصول إلى النشوة خاصة عند من يعانون من اضطرابات نفسية.
–    يحقق التوازن الهرموني في الجسم لدى كل من الرجل و المرأة:
حيث أن سوبر إكسترا ماكا الشـريف يصحح أي زيادة أو نقصان في هرمونات الجسم الحيوية .
–    تعزيز القدرة على التحمل ،و زيادة نشاط الجسم و حيويته.

–    تَذكَّر …ماكا الشريف منشط للوظيفة الجنسية لدى الرجال و النساء

علاوة على ذلك كله فإن سوبر إكسترا ماكا الشـريف يمتاز بخلوه من التأثيرات الجانبية و المحاذير الصحية التي تتصف بها المقويات الجنسية الكيماوية ،و حسب كل الدراسات التي أجريت عليها لم يثبت أي مضاد استطباب فهي غذاء شائع في جنوب أمريكا خاصة في البيرو موطنه الأصلي،كما أنه مكمل غذائي يصلح لكل الأعمار من البالغين ،وبذلك فإنه قد استحق عن جدارة تسمية ” فـــــــياغـــرا الــطبيــعة “.
إنك و بالرغم من طول ساعات العمل المرهقة تطمح دائما إلى  تحقيق حياة يومية سعيدة و علاقات زوجية قوية تؤدي فيها وظيفتك الجنسية بكل طاقتك و قوتك رغم مافقدته من جهد و طاقةخلال  يوم عملك ……
الوظيفة الجنسيةالسليمة تحتاج إلى طاقة و جهد كافي وها أنت الآن وجدت وسيلتك الطبيعية الآمنة لتحقيق هذا؟
لا فياغرا صناعية بعد الآن….جذور الماكا الشريف توفر لك الطاقة و الجهد الكافي للقيام بإداء جنسي سليم ،فتركيبتها المتوازنة طبيعيا تساعد في تحقيق كل ما يتطلبه الجسم لإداء الوظيفة الجنسية الناجحة
تَـذَكَّر .نظرا لما يوفره هذا المستحضر من طاقة هامة للجسم فإنه أصبح بديلا آمنا لدى الرياضيين عن الهرمونات المحرمة دوليا في المنافسات الرياضية.
…….لماذا نختارسوبر إكسترا ماكا الشريف؟
جاءت جذور نبات الماكا الطبيعية من مرتفعات جبال الأنديز في أمريكا الجنوبية و التي يطلق عليها البعض اسم “الجنسنغ االبيروفي”إلا أن أشهر تسمية لها  كانت  “فياغرا الطبيعة “.
والمختصون في مختبر الشريف يختارون بعناية النخب الأول من جذور الماكا التي تجنى ناضجة حيث تحمل كل المواد الفعالة ثم تنظف و تنشف و تعقم في شروط سلامة ضرورية عالية الدقة ثم تطحن و تعبأ صافية طبيعية دون أية إضافات في أحسن مواد التعليب و في أفضل المخابر الأمريكية و بمقاييس عالمية وفق شروط هيئة FDA الأمريكية للغذاء و الدواء و هي حائزة على عديد من شهادات التصنيع و الجودة العالمية.
سهلة الاستعمال و التداول حيث يكفي أن نتناول حبتين صباحا و حبتين مساء أو حسب نصائح المختص

 جذور الماكا جذور العلاقات الزوجية السعيدة…ابدأ الآن

للمزيد من المعلومات و الطلب جاهزون لاستقبالكم:
فقط إتصل: 0550959777 أو تواصل معنا عبر E-Mail:info@zanjbil.com

يمكنك التعليق أو الرد