*زيت الزّيتون من أفضل الأدوية الطبيعية على الإطلاق لجمالك و جمال بشرتك

و هو أفضل علاج لأمراض الجلد و تجديد خلاياه فهو يعيد حيويته و ينقيه و يجعله ناصعا صافيا و بسبب سيولة زيت الزيتون و غناه بالمواد الدهنية فهو يعتبر مثالياً لإعادة طراوة الجلد و صحة البشرة الطبيعية.

– زيت الزّيتون لتنقية البشرة و لجمال الوجه كوجه الأطفال:

يدهن الوجه بـ زيت الزّيتون كل ثلاثة أيام مرة واحدة فهو ينقي الجلد و يعمل سنفرة للبشرة حيث يضفي على الوجه نعومة و جمالاً و صفاءًا.

– زيت الزّيتون لجمال لا مثيل له:

إذا قمت سيدتي بوضع قناع من مزيج زيت الزّيتون و اللبن الرائب بين فترة و أخرى و بشكل دوري فإنه يضفي جمالاً لا نظير له لبشرة وجهك.

– زيت الزّيتون لنعومة الجسم كله:

ادهني جسمك كله بـ زيت الزّيتون مع قليل من زيت القرنفل و ادلكي جميع الجلد مرة في الأسبوع فقط و لمدة نصف ساعة ثم اغسلي بعدها بصابون مطهر فيهبك صفاء منقطع النظير و ينقي الجلد و ينعمه و يجذب الدم للجلد و يحعل لونه طبيعياً 100 %.

– حمام البخار الزيتي لعلاج مشكلة الجلد الجاف:

نظفي الوجه أولاً ثم عرضيه لبخار الماء لمدة تتراوح بين ( 5 ) إلى ( 10 ) دقائق لفتح مسام البشرة ثم قومي بوضع زيت الزّيتون الدافئ على وجهك و رقبتك ثم غطي المنطقة بقطعة من القماش المبللة و الدافئة لمدة ( 10 ) دقائق ثم قومي بإزالة قناع زيت الزّيتون بعد ذلك من وجهك بقطعة أخرى من القماش المبللة أيضاً بالماء الدافئ و تخلصي من جفاف بشرتك و تمتعي ببشرة طبيعية ذات رونق و جمال.

حيث أن هذا الحمام البخاري يمد الجلد بالزيوت الطبيعية النباتية كما أنه في الوقت نفسه يعمل على تنشيط الجلد كي يقوم هو نفسه بإنتاجه من الزيوت التي يحتاجها.

علماً أن هذه الزيوت النباتية المعدنية لا تقوم باختراق الجلد و لكنها تقوم بتزييت سطح الجلد فقط و هذه القاعدة هي الأساس العلمي الذي يتم على أساسها إدخال هذه الزيوت في صناعة المراهم و الكريمات الطبية.

 

يمكنك التعليق أو الرد