لتنظيف وتعقيم البشرة و تغذيتها و تخليصها من الحساسية

المطهر الرغوي الشريف بخلاصة الشاي الأسترالي هو الحل المثالي…

هل يغلب على بشرتك اللون الباهت وفقدان بريقها ولمعانها الطبيعي

وهل تزعجك آثار التعرض لأشعة الشمس وانعكاساتها السلبية على البشرة

أتبحثين عن حل لمشكلة التحسس من استعمال المنظفات و المواد الكيماوية

وهل تبحثين عن مستحضر طبيعي لتطهير البشرة وترطيبها وتغذيتها بالشكل الملائم

من المؤكد أنك تبحثين عن مزيل طبيعي للماكياج و العوالق البيئية و ترغبين في التخلص من جفاف البشرة

وإن الكثير من منتجات العناية التي تستعمل لتنظيف البشرة وتطهيرها ،تحتوي على مواد كيماوية ضارة قد تتسبب في تلف البشرة بدلًا من الحفاظ عليها

المطهر الرغوي الشريف بخلاصة الشاي الأسترالي هو تركيبة تم تطويرها في مختبرات الشريف ليكون الخيار الصحيح لما تبحثين عنه

أهم فوائد المطهر الرغوي الشريف واستخداماته

تنظيف البشرة بعمق وإزالة العوالق والترسبات والخلايا الميتة على البشرة.

له مفعول مطهر ومعقم في حالات حب الشباب والفطريات والحكة ومشاكل الجلد الالتهابية.

يقضي على التحسس و يعالج الجلد المتهيج

يشد البشرة ويمنع ظهور الرؤوس السوداء.

– يمكن أن يستعمل في إزالة المكياج والمساحيق التجميلية وهو في نفس الوقت يقلل من آثارها السلبية

له مفعول مغذٍ ومجددٍ لخلايا البشرة.

مكونات المطهر الرغوي الشريف

خلاصة الشاي الأسترالي:

 يحتوي على العديد من الفوائد لجمال البشرة وصحتها،فهو يقلل ظهور حب الشباب و تصبغ البشرة، نظراً لخواصه المطهرة التي تساعد على علاج حب الشباب وتمنع تراكم البكتيريا المتسببة في ظهور الرؤوس السوداء والبثور المزعجة.وهو مضاد للبكتيريا، ومضاد للالتهابات و يساعد في تطهير البشرة من الميكروبات والطفيليات التي تؤدي إلى تهيج البشرة، كما أنه فعال في تهدئة احمرارها وفي ترطيبها.

نبات العرعر:

 مفيد في تنظيف الجلد بشكل معمق ويساعد في التخلص من الجلد الميت كما يساهم في تحسين حيوية البشرة وسلامتها ويكافح العدوى البكتيرية ويهدئ الالتهابات .وله أثر رائع في تغذية البشرة.

عكبر النحل (propolis):

يتمتع بخصائصه التعقيمية و المقاومة للعدوى بأشكالها المختلفة الجرثومية والفيروسية والفطرية ،وقدرته المرممة التي تعالج حب الشباب و آثاره وتزيل الندبات والجلد الميت, كما أنه يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة، وله خصائص مضادة للحساسية، و يزيد من سرعة التئام الجروح والقروح.

طريقة الاستعمال:

ضعي كمية مناسبة من المطهر الرغوي على البشرة وافركيها برفق وتركيز حتى اختفاء المستحضر في البشرة ،وذلك لعدة مرات في اليوم، يمكن أن نتركه على البشرة ويمكن أن نغسله بعد مدة لا تقل عن خمسة (5) دقائق، حسب الحاجة.

ويمكن أن يستعمل في نفس الفترة مع كل مستحضرات العناية بالبشرة والجلد لدعم فعاليتها والمحافظة على النتائج، ومع صابون العناية المتكاملة الشريف في حالات الفطريات والطفيليات الجلدية، وللتقليل من رائحة التعرق المزعجة يستعمل قبل مضادات التعرق.

إن التنظيف الحقيقي للبشرة هو ضمان سلامتها،وهو أول الخطوات الهامة للعناية بها وتنقيتها وإنعاشها. حيث تتعرض البشرة للعديد من العوامل الخارجية التي تؤدي لتلفها ،كالأتربة والملوثات البيئية وأشعة الشمس الضارة. ومع مرور الوقت قد تفقد البشرة بريقها ولمعانها الطبيعي في حالة عدم العناية بها بشكل كافٍ لحمايتها من تلك العوامل الخارجية.

لذلك، فإن تنظيف البشرة هو أمر بالغ الأهمية للحفاظ على صحة البشرة وتنقيتها.

فكرة ذكية:

للحصول على بشرة في غاية الأناقة و الجمال مرة في الأسبوع عليكي بالخطوات التالية: أثناء مشاهدة التلفزيون أو قراءة كتاب..قومي بفرك وجهك بـ المطهر الرغوي الشريف حتى اختفائه وكرري العملية كل خمسة دقائق عدة مرات حتى عشرين مرة و أكثر حسب الرغبة ثم اغسلي وجهك و نشفيه ثم ادهنيه بكريم طبيعي مرمم أو مرطب للبشرة و سترين كيف تكون بشرتك حيث يفتحها و يزيل سماكتها و يشد البشرة و يضيق المسام المفتوحة ……إن بشرتك شئ جميل و رائع فقط يحتاج إلى عناية منك.

 

للحصول على أي معلومات حول المطهر الرغوي الشريف أو لطلبه، يمكنكم الاتصال بالرقم :

من الجزائر         :          0550959777

من خارج الجزائر :  00213550959777

 

يمكنك التعليق أو الرد