– هل تبحث عن مستحضر طبيعي لزيادة القدرة الانجابية ؟

– هل تعاني من مشاكل في سرعة النطاف أو قلة العدد وتريد مكملاً غذائياً آمناً وليس من نوع الأدوية الكيماوية ذات التأثيرات السلبية ؟

إن مستحضر لـ – كارنيتين الشريف يؤمن لك تلك الفوائد وأكثر فهو يؤدي إلى :

1- زيادة كمية ونوعية وحركة الحيوانات المنوية، حيث أن السائل المنوي الذي يحتوي على نسب ضئيلة من الكارنتين تكون درجة قدرته على التخصيب أقل، وقد أجريت عدة دراسات وكلها أثبتت أن الكارنتين يزيد عدد الحيوانات المنوية ويساهم في فعالية حركتها لدى نسبة كبيرة جدا من الرجال مما يزيد من فرص الإخصاب .

2- باعتباره مضاداً فعالاً للأكسدة فإن مستحضر لـ – كارنيتين الشريف بالتالي مفيد للقلب والجهاز العصبي إضافة إلى خاصيته كمستحضر مفيد للحيوانات المنوية.ومن هنا فإن تأثيراته الإيجابية تشمل أيضا الأجهزة الهامة لجسم الإنسان .

أن تناول حبتين من مستحضر لـ – كارنيتين الشريف على مدى ثلاثة أشهر متتابعة ممكن أن يكون الحل لمشكلة العقم عند الرجال ،لأنه يزيد من القدرة على انتاج الطاقة ضمن مايسمى الميتوكوندريا في الخلايا المنتجة للنطاف مما ينعكس بتحسن ملحوظ في مواصفات السائل المنوي لاسيما على صعيد زيادة حركة النطاف ،الأمر الذي له أهميته الفائقة في قدرة النطاف على السباحة ضمن القناة المهبلية بغية الوصول إلى مكان البويضة ومن ثم تلقيحها. كما أن تناول مستحضر لـ – كارنيتين الشريف يؤدي علاوة على ذلك إلى زيادة عدد النطاف وزيادة الأشكال الطبيعية منها وهذا كله أيضا من معززات الإخصاب .

والأكثر من ذلك أن استعمال مستحضر لـ – كارنيتين الشريف والذي تم تحضيره في أرقى الشركات الأمريكية بالتعاون مع خبراء شركة الشريف ليس له التأثيرات السلبية التي تتصف بها المستحضرات الصيدلانينة لأنه في الأصل يعتبر أحد الحموض الآمينية الطبيعية التي يحتاجها الجسم لعملياته الاستقلابية ،والتي تفيد صحة الجسم ككل وتسهم بفعالية في تقديم الحل الطبيعي لمشكلة العقم عند الرجال ،عندمل يكون السبب في هذا العقم مرتبطا بضعف حركة النطاف أو قلة العدد .

لطلب مستحضر لـ – كارنيتين الشريف  أو للحصول على مزيد من المعلومات حول المستحضر  يمكنكم الاتصال :

من الجزائر بالرقم : 0550959777

من خارج الجزائر بالرقم :00213550959777

تعليق واحد

يمكنك التعليق أو الرد