لقد أثبتت الدراسات أن مستحضر ألو فيرا الشريف مع القراص له فعالية كبيرة في حل مشاكل العقم  و تدعيم الخصوبة لدى الزوجين .

هل سمعتم عن بعض  المكملات الغذائية التي لها فائدة كبيرة في معالجة العقم ؟

وهل تعلمون أن الخصوبة تتأثر بأسلوب الحياة والعوامل الغذائية؟

وأن القيام بتغييرات بسيطة ممكن ان يحل مشاكل العقم؟

وأن مستحضر ألو فيرا الشريف مع القراص  يمثل نافذة من الأمل لمن يريد الإنجاب ؟

أثبتت الدراسات أن بعض الأعشاب والمتممات الغذائية يمكن أن تفيد في معالجة بعض حالات العقم عند النساء فقد اشتهرت الميرمية ،والتوت البري وعرق السوس والألوفيرا وعشبة كف مريم والقريص وغيرها .وبالطيع فإن أحماض أوميغا 3 الموجودة بشكل رئيسي في أنواع عديدة من السمك مثل السلمون ,والسردين  بالإضافة الى المكسرات والبذور مثل بذر الكتان  تعتبر من الزيوت المهمة التي تدعم الخصوبة ،كما أن من المهم الابتعاد عن العادات الغذائية الخاطئة مثل الإفراط في تناول القهوة واللحوم الحمراء بدلا من التركيز على تناول الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة التي تحسن من الخصوبة .كما أن الابتعاد عن التوتر وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يزيد الطاقة ويقلل الاجهاد وبالتالي يعزز القدرة على الإخصاب .

ولقد عودتنا مختبرات الشريف على تقديم مستحضرات طبيعية تعزز ثقافة العودة إلى الطبيعة

ومستحضر ألو فيرا الشريف مع القراص من المستحضرات التي أثبتت فاعلية ممتازة في التغلب على مشكلة العقم وتعزيز الخصوبة ،وذلك بفضل مكونات هذا المستحضر الذي يحتوي على الخلاصة السائلة لنبات الصبار (الألو فيرا) ولنبات القريص أو الحريق

مستحضر ألو فيرا الشريف مع القراصيتميز بأنه فعال جدا في الحالات التالية عند  المرأة :

–       كيسات المبيض أو ما يسمى متلازمة المبيض متعدد الكيسات.

–        حالات الفيبروم في الرحم

–        انسداد الأنابيب المسؤولة عن إيصال البويضة إلى الرحم بعد انطلاقها من المبيض.

آلية تأثير مستحضر ألو فيرا الشريف مع القراص 

ترجع الخصائص المفيدة  لمستحضر ألو فيرا الشريف مع القراص إلى مكوناته وهي الألوفيرا والقريص .

فوائد الألوفيرا  :

غالباً تعرف بالنبتة المعجزة  وقد عرفت الألوفيرا كنبتة طبية، واستخدمت منذ أيام المصريين القدماء، منذ نحو 6000 عام. وهلام الألوفيرا النقي يزخر بتاريخ حافل وباستخدامات  عديدة  فقد اعتادت  ملكة مصر كليوباترا على تطبيق هذا الهلام على جسدها كجزء من روتين العناية اليومي لديها. و اليونانيون القدماء، استخدموا الألوفيرا لعلاج كل شيء   بدءا من الصلع وانتهاء بالأرق.

تخيل بأنك تقطع ورقة الألوفيرا وتستخلص منها الهلام (السائل) ، فهذا الهلام يحتوي على أكثر من (75) عنصر غذائي مختلف، وعلى (200) مركب فعال، وعلى (20) نوع من الأملاح المعدنية وعلى (12) نوع من الفيتامينات.

وبفضل ما تحتويه الألوفيرا من خصائص منقية للجسم من السموم ومعززة للمناعة  فإنها تتمتع بقدرة فائقة على محاربة الالتهابات الناجمة عن البكتيريا، و الفطريات أو الفيروسات. كما تقاوم  تأثير الجذور الحرة التي تحاول تخريب خلايا الجسم ،وهناك أبحاث عديدة تثبت فائدتها في معالجة الأورام والحد من الانقسام العشوائي للخلايا السرطانية .

وأما فوائد  نبات القراص :

رغم ما عرف عن القريص من تسبب في اللسع والألم  الناجم عن الاحتكاك به   فإن لنبات الحريق قيمة كبيرة كنبات مغذ ومنق للجسم من السموم.
وأهم استعمالات القراص أنه يستخدم كمقوٍ عام يفيد في توليد الكريات الحمراء في الدم وبذلك فهو مفيد  كعلاج فعّال لفقر الدم (الأنيميا) نظرا لوجود عنصر الحديد مع فيتامين (C).
مما  يجعله مناسبًا للفتيات عند سن البلوغ وللنساء عند سن اليأس، كما يشجع تناول نبات القراص على تدفق حليب الأم، ويخفض مستويات السكر بالدم.
وله تأثير قابض، ويوقف النزيف، كما أنه مضاد للحساسية، كما أن الجذور تستخدم ضد تضخم البروستات عند الرجال، وهذا ما بينته دراسة حديثة في كل من الولايات المتحدة والمانيا واليابان حيث أثبتت هذا التأثير المفيد على غدة البروستات المتضخمة عند الرجال ،و  القريص يفيد كمضاد للالتهابات، وذلك بمنع الجسم من تصنيع البروستاجلاندينات prostaglandins.  ,المسببة للالتهابات المختلفة بالجسم.
وتؤثر جذور القراص على الهرمونات، والبروتينات التي تحمل الهرمونات الجنسية
مثل التيستوستيرون أو (الاستروجين) في جسم الإنسان، وهذا ربما يفسر دور  القراص المفيد في علاج أورام البروستات الحميدة.

 أخيراً نقول لمن لديه مشكلة تتعلق بالإنجاب ويبحث عن الحل : إن الدواء هو سبب وأن الشافي هو الله ، فخذ بالأسباب وتوكل على الله واعلم بأن ما كتب لك سوف تناله وتذكر قوله تعالى : {لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير }

من أجل الحصول على مستحضر  ألو فيرا الشريف مع القراص أو لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على :

من داخل الجزائر :0550959777

من خارج الجزائر: 00213550959777

يمكنك التعليق أو الرد