الكل يرغب أن يمتلك ابتسامة جميلة تظهر منها أسنان بيضاء ناصعة بلا تسوس

فمن يحب ذلك حقاً فعليه قراءة مقالنا هذا و تجريب هذه الوصفات السهلة التطبيق فموادها موجودة في كل بيت مع رجاء مشاركتنا النتائج التي نتمنى أن تعجبكم تماماً.

1- خلطة أعشاب بسيطة مبيضة للأسنان

ملعقة كبيرة من إكليل الجبل (روزماري) المطحون ناعماً و ملعقة كبيرة من ملح بحري و ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر.

الطريقة

اخلطوا جميع المكونات و أضيفوا القليل من الماء حتى تصير الخلطة لزجة ثم قوموا بفرك أسنانكم بها بقوة و لا تخافوا إن حصل نزيف بسيط في اللثة في المرة الأولى و الثانية لأن ذلك لن يحصل بعد ذلك و إذا وجد مسواك مطحون فمن المفيد إضافته للخلطة.

2- الباذنجان لـ أسنان بيضاء ناصعة

يستخدم في الشرق بودرة الباذنجان الممزوجة بالملح البحري لتبييض الأسنان و لكن من الأفضل مزج بودرة الباذنجان بـ ملح هملايا.

3- الليمون الحامض لـ أسنان بيضاء و أظافر صحية قوية

تستفيد الـ أسنان و الأظافر من فاعلية الحامض و بعد فرك الأسنان بلب الليمون الحامض ستستعيد بياضها تدريجياً كما أن الأظافر ستصبح أقل تكسراً ولأقل ضعفاً بعد فركها بالليمون.

4- وصفة لتسوس الـ أسنان

ضمن العلاجات الطبيعية المستعملة للتخلص من تسوس الأسنان المضمضة بالملفوف بالملفوف النيء المطحون أو المطحون أو حتى المضمضة بعصيره ثم بلعه مما يزود الجسم بكمية كبيرة من معدن Molybdenum الذي يحارب تسوس الـ أسنان.

5- وصفة أخرى لتسوس الأسنان

اطحن قشرة البيض طحناً ناعماً بعد غسلها ثم إضافة مقدار ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر و ملعقة كبيرة من الكاكاو ثم اخلطوا الجميع جيداً و اغمسوا فرشاة الـ أسنان فيها و افركوا الأسنان و اللثة.

و حتى تكون فاعلية الخلطة أقوى قوموا بعد فرك الأسنان بالخلطة بفتح حبة من الفيتامين C و ضعوها في كوب من الماء و تمضمضوا بها جيداً.

6- عصير الفلفل الحلو لـ أسنان صحية

إن الفليفلة الخضراء و بفضل مادة الـ Luteolin أو حتى عصيرها تساعدنا في التخلص من البكتريا التي تسبب تسوس الأسنان Streptococcus mutans.

إذا كنت تعاني من آلام في أضراسك أو عضلاتك و إن كنت تريد أن تزيل هذه الآلام بشكل طبيعي يمكنك استخدام الفليفلة الحلوة لأنها تحتوي على مادة الـ Cinnamic acid التي تساعد على التخدير بطريقة طبيعية و لنتيجة أكثر فاعلية يمكن إضافة ماء العكبر propolis.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك التعليق أو الرد